يستخدم خبراء ومتخصصي كتابة مقالات المحتوى العربي الكتابة وفقًا لمعايير السيو لكي تظهر مقالاتهم وتتصدر نتائج محركات البحث الأولية حيث تأتي أهمية الكتابة وفقًا لمعايير السيو، وكلمة سيو هي اختصار Search Engine Optimization والتي يقصد بها الكتابة بالمعايير التي تضمن تظهر المحتوى لمحركات البحث لذلك فأن اختصار السيو يعني تهيئة المواقع لمحركات البحث بالطريقة الأمثل وهي المهمة التي يقوم بها خبراء ومتخصصي السيو والذين يستفاد بهم عند كتابة مقالات المحتوى التي يرغب فيها مشتري مقالات المحتوى لرفع مقالات المحتوى بمواقعهم الالكترونية لتتصدر نتائج البحث.

وهو ما يدفع أصحاب المواقع إلى الاستعانة بخبراء السيو عند إنشاء أو تطوير مواقعهم الالكترونية بالإضافة إلى الاستفادة بخبرتهم في مجال كتابة مقالات المحتوى وفقًا لمعايير السيو في تغذية مواقعهم الالكترونية بمقالات كتبت بمعايير السيو وذلك من خلال الاستفادة بخدمات كتابة المحتوى التي يأتي على رأسها خدمة مسك كلمات SEO.

حيث تحقق خدمة مسك كلمات SEO الهدف الذي يسعى إليه أصحاب ومديري المواقع الالكترونية والتي تهدف إلى جذب أكثر عدد من القراء لزيارة الموقع، ليس هذا فحسب بل ضمان عودة زائري الموقع مرة أخرى وهو ما يمكن تحقيقه عبر تطبيق معايير السيو عند تصميم الموقع وعند تطويره وعند تغذيته بمحتوى لمقالات التي تجعل مواقع العملاء تتصدر مقدمة نتائج محركات البحث.

ونظرًا لأهمية خدمة مسك كلمات SEO للمواقع الالكترونية فإن خبراء كتابة السيو في موقع بلانز لكتابة المحتوى العربي يحرص على جعل محرك بحث جوجل يلتقط الكلمات المفتتاحية التي يقراها محرك البحث ويجعلها تتصدر نتائجه وذلك من خلال:.

1- تحديد واختيار الكلمة المفتتاحية الأنسب التي سوف تستخدم في عنوان المحتوى وفي متن المحتوى أيضًا وهي الكلمة المفتتاحية التي يتوقع كاتب المحتوى بأن مستخدمي محركات البحث سوف يبحثون بها وهي نفسها الكلمات المفتتاحية التي تشغل بال المستخدمين والتي يستفاد بها في خدمة مسك كلمات SEO. 2- استخدام الكلمات المفتتاحية وتكررها في متن المحتوى " في الموضوع نفسه" ومن الأفضل ألا نسهب في تكرار الكلمة المفتتاحية بدون توظيفها بشكل صحيح. 3- فيما يشير خبراء كتابة المحتوى الذين يقدمون خدمة مسك كلمات SEO إلى ان استخدام الصور من أهم معايير كتابة المحتوى وفقًا لمعايير السيو إذا أن دعم المحتوى بالصور يمنح المحتوى فرصة ظهور اكبر على محركات البحث. 4- فيما يركز مقدمي خدمة مسك كلمات SEO بموقع بلانز لكتابة المحتوى العربي على تقديم محتوى حصري وهو ما يجعل المحتوى الذي يقدمه موقع بلانز لمشتري المحتوى يتصدر نتائج محركات البحث.