‫ أهم الأحداث العلمية المتوقعة لسنة 2016‬‎

11

التعليقات

عندما فتحت الفيديو تصورت انني سأشاهد احد الفيديوات قليلة الجودة من طفل لا يعرف شيء مجرد اعادة تدوير لكلام المنتديات و خاصة انني اتحسس ممن يسمي نفسه دكتور او عالم بدون استحقاق ، و لكنني تفاجأت في فيديو عالي الجودة، لشخص يفهم ما يقول.

شكرا لمشاركتك هذا الفيديو و القناة، نحن بحاجة الى هكذا قنوات، و انها تستحق الكثير من ال subs

و إضافة Also sprach Zarathustra كموسيقى للبداية امر جعلني ابتسم

و هناك شيء لاحظته ان الفيديوات بدون monetization اي بدون اعلانات

و لكننا متعودين على من ينشر محتوى عالي الجودة ان يضع monetization للفيديوات، حتي لو كان لديه مال مثل بيوديباي الذي يكسب اكثر من 4 ملايين دولار سنويا من اليوتيوب و شركات الاعلانات

قناة رائعة، اشتركت فيها و اطلعت على جميع الحلقات السابقة

هو أستاذ جامعي؟

ما شاء الله، هكذا جودة مستغربة عربيًا، كم أحسست بالفخر وأنا أسمع كلماته العربية غير مصدّق بأن هكذا مقاطع جاءت من العرب، قناة رائعة بالفعل، والمعلومات العلمية جميلة جدًا، لكنني أتمنى لو تم تنقيط المقطع قليلاً، يعني الدكتور ينتقل بين المعلومة والأخرى بكلمات واصلة فحسب كـ"أيضًأ من المتوقع أن..."، لكنني أرى أن من الأفضل وضع المعلومات كنقاط منفصلة مثل تدرج أفعل عشرة.

بالمناسبة يستخدمون خطوطًا رائعة ولديهم قدرات جيّدة جدًا، هل تشير إلى شيء ما؟ :$

نعم هذا يكفي! يعجبني ذلك حقًا، يعني لولا ثلاثة هفوات صغيرة جدًا كضعف جودة بعض الصور أو المقاطع فإنني لن أجد أمرًا أفضل لأضيفه غالبًا :)

طبعاً د. نضال قسوم غني عن التعريف و من أكثر الأشخاص الذي نفخر بهم و حسابه في تويتر مفيد جداً و يستحق المتابعة، و له عدة مقاطع منتشرة شاهدتها سابقاً لكن لم أعلم بقناته هذه. شكراً على المشاركة.

هل هو أخ رئيس جمعية العلماء المسلمين بالجزائر ؟ (عبد الرزاق قسوم ) لأنه يشبهه إلى حد بعيد

لا أعلم حتى أن عبدالرزاق قسوم لا أعرفه.

هو ابنه حسب هذا الموقع :


العلوم

مجتمع لنشر ومناقشة الأخبار والمواضيع العلمية. اطلع على الشروط من هذا الرابط =>

66 ألف متابع