صفحة البرنامج

برنامج الصيدليات و مخازن الادوية اسرع واقوي برنامج لادارة الصيدليات وشركات مستحضرات التجميل وشركات الادوية حيث يمكنك من طباعة الفواتير باضافة سعر المستهلك وخصم البيع وخصم الشراء بأكثر من وحدة كما يشمل نظام الصلاحية والتنبيه بالكميات التى قاربت على الانتهاء وايضا بقية انظمة الحسابات العامة من تعريف مخازن والسندات والقيود والمبيعات والمشتريات والعملاء والموردين ونقاط البيع وترحيل الخزينة.

مضاف اليه مديول موارد بشرية لادارة مرتبات الموظفين والمكافات والحوافز والحضور والانصراف.

حققنا المعادلة الصعبة

برنامج فارما اب PharmaUp ليس مجرد نظام صيدلية ومخازن الادوية ، بل انه البرنامج الوحيد الذي حقق المعادلة الصعبة ، هنا فقط تكونت جميع الاطراف : السهولة ، . التصميم المميز والفريد ، السرعة والمميزات المتعددة في نظام واحد

تصميم ابداعي ومميز

تصاميم جذابة وفريدة مستخدماً نوافذ مريحة للعين و بيانات سهلة القراءة بخط واضح ومفاتيح و اماكن ادخال كبيرة يجعلها مناسبة للمس بدلاً من الألوان المزعجة و الخط الصغير الذى لا يقرأ ، كما ان البرنامج متعدد اللغات.

السرعة والاداء

النظام مبرمج بأحدث التقنيات وبإبداع يمكنه من تصدر الساحة بأداء عالي جداً وسريع للغاية مع مميزات رائعة ومتنوعة مما يعيد عليك بالنفح والوصول بعملك لأعلي المراتب، اضف الاف القطع من الصنف في ثوان.

السهولة

نظام فارما اب PharmaUp للصيدليات ومخازن الادوية سهل جداً في التعامل معه فلن تحتاج انت او موظفينك الي خبرة عالية بالكمبيوتر ، كما انه يدعم خاصية اللمس ( التاتش ) مما يسهل المزيد من العمليات السريعة والصعبة.

مميزات متعددة ورائعة

هل تخيلت في وقت مضي ان تحصل علي نظام لصيدليتك او مخزنك يحتوي علي جميع المميزات التي قد تحتاجها ، نظام فارما اب PharmaUp بالفعل هو نظام متكامل. فلا تتعب نفسك بعناء البحث.

تعدد الفروع ، تعدد المخازن والوحدات ، تعدد الخزائن

تعدد الافرع

يسمح لك برنامج فارما اب PharmaUp بإنشاء مؤسستك بعدة افرع وادارتهم عن بعد فالنظام يدعم الشبكة و الاستخام عبر الانترنتت ايضاً ، مع ربط الاجهزة بالفروع والخزائن.

تعدد الخزائن

من خلال الخزينة يمكنك الاطلاع على كافة الارصدة ، تحويل الارصدة من خزينة الى اخري مع تقارير تفصيلية لحركة الخزينة والمصروفات ويمكنك اضافة اكثر من خزينة وتحديد المحاسب المسؤل عنها.

تعدد الوحدات

يمكنك اضافة الصنف بأكثر من وحدة ( قطعة ، كرتونة ، .. ) كل وحدة بسعر وخصم مختلف للشراء والبيع، واضافته للبفواتير بسهولة.

تعدد المخازن

يمكنك انشاء العديد من المخازن بمرونة هائلة حيث يتشارك اكثر من فرع في مخزن واحد، مع تسجيل الصنف بأكثر من وحدة وامكانية التحويل بين المخازن وتغيير حالة الاصناف بتعيينها هالك او مفقود ، مع جرد دقيق و تعيين امين المخزن او العاملين به .

ادارة المشتريات و حسابات الموردين

add-Item.jpg

يتركز الاهتمام بالمشتريات والموردين في اتجاهين اساسيين هما حساب الارباح بدقة ، الشراء من الموردين بأفضل الاسعار والخصومات. لذلك فإن اهمال موديول المشتريات يمكن أن يكون سبب خسارة وفشل لأي مؤسسة كما يمكن أن يكون سبب نجاح.

فارما اب PharmaUp - برنامج الصيدليات و مخازن الادوية :

يحتوي علي سجل سعر شراء الصنف مع اسماء الموردين مما يجعل من السهل تحديد انسب مورد للتعامل معه ادخال الاصناف لأكثر من مخزن بفاتورة شراء واحدة. يمكنك من تسجيل تاريخ صلاحية الاصناف والمخزون. تسجيل فواتير الشراء و مخزون اول المدة بأكثر من وحدة للصنف ( قطعة ، كرتونة ، .. ). العملاء والموردين ونظام التقسيط

Installments.jpg

تسجيل العملاء والموردين وتعيين ارصدة اول المدة مع و حد الائتمان لكل عميل وربط العميل مع مندوب بيع محدد مع عدد كبير من التقارير التفصيلية والشاملة لحسابات العملاء والموردين وارصدتهم وسجلاتهم.

يتيح لك البرنامج ايضاً تقسيط المبالغ المالية علي فترات زمنية وفوائد مالية تحددها بنفسك.

شئون الموظفين وتعدد المستخدمين

Rulles.jpg

نظام شئون العاملين يمكنك من تسجيل بيانات الموظفين التفصيلية والاجازات والرواتب والسلفيات مع تحديد مواعيد الحضور والانصراف لكل موظف شاملة تقارير شاملة وتفصيلية لكل موظف .ايضا يمكنك تسجيل العهدة والدورات التدريبية وكل ما يتعلق بنشاط الموظف داخل المؤسسة .كما يمكنك تسجيل عدد لانهائى من المستخدمين مع تحديد كلمة مرور لكل مستخدم وتحديد صلاحيات لكل مستخدم على مستوى الشاشات وكذلك الخواص داخل كل شاشة سواء الاضافة او الحذف او التعديل.

يمكنك ايضاً برنامج فارما اب PharmaUp لإدارة الصيدليات ومخازن الادوية من تعيين وظائف متعددة ، وادارات واقسام المؤسسة.

بعض المميزات

Ùظا٠ÙسترÙارÙا MrPharma Ùادارة اÙصÙدÙÙات ÙÙخاز٠اÙادÙÙØ©

طباعة الباركود

من اهم المميزات الموجودة فى برنامج حسابات الصيدليات و مخازن الادوية حيث انه يمكنك طباعة وتصميم الباركود الخاص بك او كود الصنف الدولي / المحلي. فيمكنك طباعة باركود لصنف او لفاتورة ما بكل سهولة.

تعدد انواع الخصومات والبوانص

الخصومات هي اساس الشراء والبيع لدي شركات الادوية و الصيدليات ومخازن الادوية لذلك تم تزويد برنامج فارما اب PharmaUp – برنامج الصيدليات و مخازن الادوية بامكانية اضافة اى نوع من انواع الخصومات داخل البرنامج باحترافيه عاليه.

يشتمل علي العديد من الخصومات من: ( خصم الاصناف ، خصم البونص ، الخصم المباشر على الفاتوره ، خصم شروط الدفع )

غرفة المراقبة

تتيح لك غرفة المراقبة ببرنامج فارما اب PharmaUp مراقبة جميع العمليات التي تحدث بسجل واضح مع بيانات المستخدمين وتاريخ حدوثها .

التقارير

Free-Vintge-Folder-Mockup-2-1024x683.jpg

يتميز النظام بعدد كبير من التقارير الشاملة والتفصيلية لكافة النظام سواء للمخازن وحركات الاصناف وارصدة مرورا بالمبيعات والمشتريات والعملاء والموردين والحسابات والقيود التفصيلية . كما يمكنك من انشاء تقارير حركة المبيعات و المشتريات بشكل يومى او شهري او سنوى فى ثوانى. مع اظهار الاصناف التي تسبب الخسارة او النواقص ، ارباح الاصناف ، تواريخ صلاحيتها والبوانص علي الاصناف.

تعدد شكل ومقاس فواتير البيع لتناسب الطابعة العادية او الطابعة الحرارية.

تستطيع طباعة التقارير او تصديرها الى ملفات اكسيل او pdf ، HTML ، صورة و العديد من الصيغ الاخري كما تستطيع ارسال الى البريد الالكترونى مباشرة للمدير .

نظام محاسبي هائل

perspective-website-mockup-free-800x526p

الحسابات هي النقطة المحورية في اي نظام ، فارما اب PharmaUp بعكس اغلب الانظمة فهو يهتم بالحسابات والارباح والمكسب والخسارة مع اصدار سندات قبض ودفع ، سندات مصروفات وايرادات و تسجيل الاصول ورآس المال.

شجرة حسابات هائلة ودفتر استاذ شامل ، تقارير بالقيود اليومية و جميع الانشطة اليومية.

مميزات البرنامج.

السرعة والاداء

التصميم المميز

احدث التقنيات

الحماية والآمان

التحديث المستمر

الدعم الفني

تعدد اللغات

تعدد الواحدات

تعدد الفروع

تعدد المخازن

تعدد الخزائن

دعم الشبكة

الضريبة بانواعها

الخصومات بانواعها

سعر المستهلك

خصم شراء

خصم بيع

سجل اسعار الشراء

البوانص

الباركود

التقارير

الاحصائيات

العملاء والموردين

شئون الموظفين

المبيعات

المشتريات

صلاحيات المستخدمين

بيانات المؤسسة

الصناديق المالية

الحسابات

القيود

سندات الدفع

سندات القبض

المصروفات

الايرادات

رآس المال

البنوك

النسخ الاحتياضي

غرفة مراقبة

نظام التقسيط والفوايد

اعدادات شاملة

تعدد شكل فاتورة البيع

سعر موفر جداً

تجربة قبل الشراء

البيع نقدي واجل

الدفع بالفيزا والشيك