في العقدين الأخيرين شهدت ساحة الاجهزة المحمولة تطوراً ملحوظاً يتمثل بالنقلة النوعية في عالم الاتصالات و الاجهزة الحديثة، و مع تعدد الشركات و كثرة المنافسين، أصبح من الصعب احياناً تقييم و انتقاء الخيار الافضل عند رغبتك بشراء هاتف أو حاسب محمول.

و من المؤكد ان اليوتيوب يعد الخيار الافضل للاطلاع على آخر التقييمات واستعراض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، وتعد قناة يحيى رضوان من أشهر القنوات التقنية وبالتحديد مراجعات الهواتف الذكية وتطبيقات الهواتف وأخبار، والان عاد يحيى بعرض مميز جداً و خصم كبير من NordVPN.

أبرز فيديوهات اليوتيوبر يحيى رضوان هي لمراجعات الهواتف الذكية من مختلف الشركات المصنعة لها كأبل، سامسونج وغيرها، حيث يقوم يحيى بمراجهة أي هاتف فور إطلاق أو الإعلان عنه، ويعرض مميزاته وعيوبه.. وذلك إعتمادا على خبرته الطويلة في المجال وتجربته الشخصية

ما هو NordVPN وكيف يمكن الحصول على خصم يحيى رضوان؟

تطبيق NordVPN:

هو أحد أفضل مزودي خدمة الـ VPN للكمبيوتر والاجهزة الذكية، يعمل على حماية و تشفير بياناتك الشخصية واخفاء كل نشاطاتك على الإنترنت، بحيث يمكنك ان تتصفح بحرية وأمان تام. في الفترة الماضية ازداد الطلب بشكل كبير على خدمات الـ VPN و كاسر البروكسي في الدول العربية و الغربية للعديد من الأسباب، منها يتعلق بالحماية و و الخصوصية و اخرى لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و عمد العديد من الشباب إلى تحميل تطبيقات الـ VPN التي تعتبر الحل الأفضل لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و كذلك تطبيقات الهاتف على حد سواء.

تطبيق NordVPN يمتلك شبكة سيرفرات ضخمة حول العالم و هي الاكبر بين خدمات الـ VPN المنافسة له، لذلك يعتبر احد أفضل خدمات VPN على مستوى العالم حيث نجح باستقطاب ملايين المستخدمين من امريكا و اوروبا و كذلك الشرق الاوسط و كسب ثقة المستخدمين بفترة وجيزة.

حمل افضل VPN للكمبيوتر مع خصم أكثر من ٧٠٪ على باقة الثلاث سنوات مع يحيى رضوان من NordVPNعبر الرابط التالي:

عرض يحيى رضوان يتضمن خصم ٧٠٪ على باقة الثلاث سنوات، إذا أردت تحميل افضل VPN للكمبيوتر او الهاتف فهو متاح ومجاني لمدة اسبوع تجريبي واحد على الهاتف وبعدها يتطلب اشتراك شهري او سنوي، للحصول على العرض الخاص من يحيى رضوان كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط السابق وسيتم حسم الخصم تلقائياً من المبلغ الكلي كما في الصورة:

ما أبرز استعمالات NordVPN؟

  1. حماية و تشفير كامل على الانترنت: تطبيقات الـ VPN مهمتها ليس فتح المواقع المحجوبة فحسب، بل و حماية بياناتك و حركتك المرورية على الانترنت و خصوصاً اثناء تسوقك خلال الاتصال بشبكات Wi-Fi عامة غير محمية كتلك الموجودة في المطارات و الفنادق او المطاعم و المقاهي، NordVPN يوفر تشفير متطور يشبه التشفير المستخدم في الاغراض العسكرية، فهي توفر أعلى درجة الخصوصية والأمن بالاضافة الى خاصية Kill Switch التي تمنع تسريب الـ IP او الـ DNS. كما أنه متوفر على جميع أنظمة التشغيل للهواتف و الكمبيوتر و بإمكانك مشاركة حساب واحد مع الاصدقاء مع العائلة و حتى 6 اجهزة مختلفة.

  2. خصوصية كاملة: يقوم NordVPN بتغيير عنوان IP الخاص بك، وبالتالي يجعلك غير مرئي تماماً مما يساعد على حماية خصوصيتك وبياناتك على الإنترنت و بذلك بابعاد اعين الحكومة و المسوقين وكل من يحاول اختراق اتصالك بالانترنت.

  3. حرية انترنت بلا حدود: عند اتصالك بسيرفر NordVPN ستصبح كل التطبيقات و المواقع الإلكترونية المحجوبة في بلدك متاحة و بشكل أكثر اماناً من السابق. يمتلك NordVPN أكبر عدد من السيرفرات ٦٠٠٠ سيرفر في أكثر من ٥٩ دولة حول العالم بسرعات عالية و امكانية عمل مع جميع مواقع البث المباشر ومنها Netflix. ايضاً يعمل بشكل ممتاز مع كل محطات الرياضة و القنوات التى تنقل كاس العالم لكرة القدم كـ BeINSports وغيرها.