لماذا يظهر لي هذا ال error

0
Abody Ali
  • بايثون
  • 2023-07-27T09:22:04+00:00
  • 2023-07-27T09:23:52+00:00
  • المزيد
    • رابط مختصر
يرجى الدخول لحسابك أو تسجيل حساب لتستطيع إضافة تعليق
حساب جديد دخول

لا يوجد تعليقات بعد، كن أول من يبدأ النقاش


اقرأ أيضًا

  • مجال تعلم الآلة & علم البيانات
  • كيف احول ال integer الي string اثناء الشرط
  • كيف من الممكن أن أجعل الروبوت يتوجه لاحداثيات معينة على نظام ال GPS ?
  • ما هوا الفرق بين __init__ و method عادية داخل ال class
  • مشكلة في دالة بايثون لتعديل المعلومات في قاعدة البيانات

بايثون

بايثون هي لغة برمجة مجانية مفتوحة المصدر،متعددة المنصات و من ميزاتها أنها سهلة التعلم. المجتمع يناقش كل ما يتعلق بتعليم و استخدام لغة بايثون على المستوى العربي.

3.03 ألف متابع

أطلق موقعك الإلكتروني في دقائق

صمم موقعك كاملا بالسحب والإفلات بدون خبرة برمجية، واحجز مكانك على الإنترنت.

أنشئ موقعك الآن

انسخ هذا الرابط:

تنبيه