ما هي آخر مشاريعك البرمجية و ما هو أفضل مشروع عملت عليه ؟؟

12

التعليقات

لدى الكثير من المشاريع بفضل الله تعالى و سأذكر منها :

/company

/events

عملت على مواقع أخرى كبيره و لكن لا يصرح لى بذكرها ( لأسباب ترجع لأصحابها )

نظام تسجيل للحسابات المالية، وهو نظام للشركات المتوسطة والصغيرة، ويحتوي على الحسابات المالية والشيكات والمخازن والمبيعات عن طريق الـ Barcode وبعض اﻷجزاء اﻷخرى.

بدأت في تطوير هذا النظام في عام ٢٠١١ واﻵن مع دخول السنة الرابعة بدأت في تحصيل بعض الدخل من المبيعات لهذا النظام.

استخدمت لغة البرمجة فري باسكال وأداة التطوير لازاراس في تطوير هذا النظام وهو خفيف جداً لأنه Native وقاعدة البيانات المُستخدمة هي FireBird وتوجد نُسخة (تسجيل المُبسّط) لا تحتاج لتثبيت محرك قاعدة البيانات اسمها Embedded هذا يجعل البرنامج يُمكن تثبيته وتشغيله لأول مرة بعد تحميله من النت يتم في زمن قياسي وهو حوالي دقيقة أو دقيقتان فقط للتثبيت.

صفحة البرنامج هي:

أريد أن أضيف أني لم اكن متفرغ طوال الوقت لهذا المشروع، حيث عملت عدد من المشاريع اﻷخرى التي طلبها بعض الزبائن في هذه الفترة، واعمل فيه فقط في الوقت الذي لا يكون لدي فيه مشروع، أو عندما يطلب زبون هذا البرنامج ويطلب عليه إضافات.

موقع كروة للعمل الحر ، سيتم الاعلان عن إطلاق باقي الخدمات قريباً جداً.. نقوم حالياً باختباره، من يرغب بالتجربة واختبار الموقع بجميع خدماته اتمنى التواصل معي.

بوكس اوتز (منتديات أكثر عصرية وتواكب التطور) ملاحظة : سيتم إعادة تصميمه من جديد وعرضه لاحقاً.

عداد دايت - عداد لمتابعة مسار تقدم الوزن للرجيم. تجربة بسيطة لتحفيز ومساعدة المحتاجين لهذه الخدمة بتسهيل متابعة الوزن وجعلها تفاعلية.

حائط اجتماعي لمنتديات vb الجيل الثالث من برمجتي، نظراً لعدم وجود فريق يشاركني العمل في تصميم وتطوير الهاك ولتراجع منتديات vb الجيل الثالث تم التوقف عن تطويره.


برمجة

المواضيع والنقاشات المتعلقة بالبرمجة بشكل عام او لغات البرمجة التي لايوجد لها مجتمعات فرعية.

24.6 ألف متابع