لا اتفق معك بالنقطة الاولى لأنك صغتها بطريقة خاطئة نوعا ما فقد خلطت بين السعادة والمتعة ، السعادة اسمى من الجلسة على الهاتف السعادة ليست لحظية والسعادة لا تكون بمؤثرات خارجية وهذا رابط لكي تفهم مغزى حديثي اكثر:
اظن انك استنتدت بهذه النصيحة الى مقولة قاوم ما تحب وتحمل ما تكره
عن تجربة شخصية مررت بعام جحيمي اسوء عام مر علي 2017 ، النصيحة هي واجه مخاوفك.
تقصد أن هذه نصيحة سيئة ؟ لماذا ؟
للاسف الأمر شخصي جدا لا يمكنني التحدث فيه ،لكن تفضل مثال بسيط . . يوجد فرق شاسع بين شخص يخاف من الحديث أمام الجماهير ،وشخص يخاف من ذكرى حادثة سيئة مرت عليه ،الثانية اشد بالنسبة لي التجاهل والنسيان أمر لابد منه.
هذه النصيحه هي احد النصائح السبع بكتاب الراهب الذي باع سيارته الفيراري