الاستحاوذ ليس امر سيئ بل على العكس هذا شي صحي وسيفتح افاق كبيره لموقع سوق للنمو و لتحسين خدماتها٫ والمستخدم في النهايه هو المستفيد كون الذي سيتعامل معه شركه عملاقه مثل امازون والمشهوره بخدماتها المميزه للعملاء.
اما عن موضوع العروبه وان الشركات العربيه تباع للاجانب٫ فآعتقد ان الموضوع "بزنس" بحث٫ وموقع سوق ليس جمعيه خيريه او مؤسسه غير ربحيه لدعم العرب٫ هو موقع تجاري هدفه الربح والكسب.
ألا تجدون ان الخبر ليس غريبا على شركة مثل امازون لا تسعى للنجاح على المدى القصير و لكن تهتم بسمعتها و تعزيز اسمها ليصبح ثقافة عامة بين الناس , هذه اشياء قيمتها لا تحسب بالملايين و لا المليارات .