قد يكون الغرض من ذلك تقنينالعملية والقدرة علىمعاقبةالمخطئ.

لا، السبب وراء حصرها في السعودية، كون الحكومة بنفسها أطلقتها، أي أن الهدف منها ليس ريادي للمنطقة العربية، وإنما لتخفيف من أزمة البطالة في السعودية عبر العمل الحر .

ممتاز بالتوفيق للجميع