جميل، الأيقونة أنارتْ شريط أدوات حسوب IO، ومن الجميل أن نُري فريق حسوب أننا لسنا بحاجة إلى عصيّهم السحرية :)، لدي بعض الفراغ في الغد صباحًا -بإذن الله- مستعدٌ للعمل على الجزئيات المستقبلة أأبدأ باستنساخ المشروع وأعمل أم تعمل على هذه الأجزاء عندك وقد تحدث مشاكل؟

كنت أفكر بالعمل على إضافة للأخطاء الإملائية عبر آيةسبل أأرسلها بعد الإنتهاء منها إلى مستودع الإضافة بحيث تكون إضافة موّحدة لترقيعات حسوب أم إضافة وحدها أفضل؟

ومن الجميل أن نُري فريق حسوب أننا لسنا بحاجة إلى عصيّهم السحرية :)

الإنتظار الطويل بين كل تحديث وآخر قاتل، هذا الأمر يدفعنا للتحرك بأنفسنا (مع الشكر الدائم لجهودهم) .

لدي بعض الفراغ في الغد صباحًا ...

شكراً للمساهمة، لا مشكلة في ذلك، أنا أعمل حالياً على النقطة الثالثة :

إتاحة حفظ التعليق كمسودة - بسبب فقد التعليقات الكبيرة - .

وذلك لأني أرى أنها مهمة جداً، كأهمية مسودات المواضيع، يمكنك مراسلتي على حسوب حين تتفرغ لذلك، ونرى كيف يتم الأمر حتى لا تحدث مشاكل .


كنت أفكر بالعمل على إضافة للأخطاء الإملائية عبر آيةسبل ..

جميل، سيسهل ذلك الكتابة الصحيحة ..

بصراحة لا مشكلة لدي، لكن السؤال، هل ستسبب ثقل على المتصفح ؟ أقصد أنها إضافة موحدة وليست إضافات منفصلة، فبعض الأشخاص قد يستخدم جزء دون الآخر، لكن فكرة مستودع موحد لترقيعات حسوب - يحتوي على كل الإضافات - هو فكرة جميلة .

حسنًا سأتواصل معك عندما أرغب بالعمل على شيء، ماذا عن إنشاء منظم/مجمع للمستودعات هكذا ترجمتُ Organization نجمع عليه إضافات حسوب IO وليكن github.com/arabiaBugs؟

حسنًا صديقي ...

إنشاء منظم/مجمع للمستودعات هكذا ترجمتُ Organization نجمع عليه إضافات ...

أفضل، سيسهل العمل ضمن مجموعة ويكون مرجعية للإضافات ...

بالمناسبة arabiaBugs، أعجبني جداً إختيار الاسم القديم D:

على الهامش، لما bugs ؟ أليس extension أنسب ؟

Bugs مجازيًا تشبيه تلك المشاكل(التي تستدعي كتابة إضافة لها) بالحشرات التي تعشش في مجتمعنا وتتوالد وتتكاثر :)

إضافة جميلة ومفيدة، لما لم يتم رفعها على متجر الإضافات لسهولة استخدامها من قِبل الأعضاء.

بعض الأخطاء:

https://i.suar.me/P12d/l

لما لم يتم رفعها على متجر الإضافات لسهولة استخدامها من قِبل الأعضاء.

أعمل على ذلك، لكن حسبما أعلم يجب الإشتراك ودفع رسوم، قمت بدخول للمتجر لذلك، لكن لا يتم قبول الدفع إلا عبر بطاقة إئتمانية، لذلك قولت أنتظر حتى الإشتراك .

على كل حال سأقوم بالإطلاع مجدداً على الامر، وبإذن الله سيتم إضافتها للمتجر .


شكراً على ذكر الخطأ، سيتم إصلاحه .

  • نعم يجب دفع 5$ لتفعيل حساب المطورين.

  • تم اصلاح الخطأ كـ pull request.

نعم يجب دفع 5$ لتفعيل حساب المطورين.

إذاً، الصبر حتى الاشتراك .

تم اصلاح الخطأ كـ pull request.

انتبهت له الآن، شكراً على المساهمة، لكن للأسف كنت قد أرسلت تحديث قبل بدقائق من إنتباهي لـ pull request .

وددت حقًا لو انتبهت لذلك مسبقاً، شكراً مجدداً .

  • في الإنتظار :)

  • لا مشكلة المُهم أنه تم اصلاحها :)

رائع، اِضافة بسيطة قد تكون مفيدة لأصحاب المجتمعات بالخصوص نظراً لأن نوع المواضيع التي يتم طرحها هنا تكون في أغلب حالاتها مجرد أسئلة ونصوص قصيرة لايصلح حفظها كمسودة على أية حال. لكنها إضافة جميلة وربما تشكل الأساس لرؤية مزيد من الإضافات القيمة أو حتى الترفيهية.. أفكر بشيء مشابه لأزرار التفاعل على فيسبوك.. ربما؟ D:

نوع المواضيع التي يتم طرحها هنا تكون في أغلب حالاتها مجرد أسئلة ونصوص قصيرة

بالأغلب، لكن السبب وراء تطوير الإضافة، أني أعمل على موضوع طويل نسبياً، وأردت كتابته على حسوب I/O مباشرة دون نشره، لذلك أتت الفكرة لتطوير الإضافة .

وربما تشكل الأساس لرؤية مزيد من الإضافات القيمة أو حتى الترفيهية

أتمنى ذلك، سيساعد على تطوير المجتمع .

أفكر بشيء مشابه لأزرار التفاعل على فيسبوك.. ربما؟ D:

ستكون فكرة جيدة لإنهاء المواضيع التي تتكلم عن التقييم السلبي XD

إضافة ممتازة لأصحاب المواضيع الطويلة :)

في انتظار نسخة الردود

اضافة جميلة ومفيدة

هل يمكن ان تشاركنا عن لغات البرمجة المستعملة فيه؟

استخدمت الـ JavaScript / HTML5 / CSS / JSON .

أيضا عدلت على بادج التنبيه، آسف لم أستطع تحمل ذلك الشكل البيضوي ذو الخط serif

أرسلته ك pull request

تم قبوله، شكراً لتصحيح الشكل ..

مع الأسف لا أعرف كيف احملها لا أفهم الموقع

للأسف الإضافة لا تعمل مع النسخة الحالية من حسوب I/O، سأعمل على إعادة بناءها لتناسب النسخة الحالية في وقت قريب .