400 دولار لن تصنع لك حاسوب قوي وأقترح عليك التوفير حتى تصل لألف دولار وعندها يمكنك الحصول على واحد جيد على أي هذا فيديو لحاسوب بقيمة 450 دولار مع طريقة التركيب
400 دولار لن تصنع لك حاسوب قوي وأقترح عليك التوفير حتى تصل لألف دولار وعندها يمكنك الحصول على واحد جيد على أي هذا فيديو لحاسوب بقيمة 450 دولار مع طريقة التركيب
لا اظن انك ستحصل على شيئ مميز ب 400 دولار.
قبل فترة قمت بتجميع جهاز للبرمجة (كل شي ممتاز عدا كارت الجرافيك سيئ, لاني اعتمد على الكارت المدمج بالوحة الام, فأنا لا احتاجه الا للبرمجة)
الكيبورد والماوس لا انصح بهما ابداً, فأولاً الكيبور لم يكن مستقيم 100%, لا يحتوي على اضواء لل caps, num .. عجلة الماوس سيئة, للضغط على مفاتيح ال F يجب ان تضغط على Function وهذا يبطئني.
وفي حالتك للتصميم الجرافيكي ستحتاج الى كارت جرافيك خارجي, هذا GeForce GTX 970 4GB GDDR5 ممتاز وسعره تقريباً $300 يعطي نتائج جيدة على مواقع الفحص, ولا تنسى ان تحصل على وحدة طاقة 1000 واط على الاقل بسبب كارت الجرافيك.
اخي من الافضل شراء حاسوب محمول ام كمبيوتر مكتبي مجمع ؟
تقريبا مثلك للبرمجة...
الحاسوب المحمول بنفس مواصفات المكتبي سيكون باهظ الثمن, انا أُفضل المكتبي للعمل بشكل اساسي, وآخر محمول بمواصفات متواضعة للامور الطارئة.
كم يمكن ان يصل ؟
فانت المكتبي وصل الى 1000$
لا ادري حقيقةً, وربما لن تجد محمول بنفس المواصفات, شاهدت قبل يومين محمول بنصف هذه المواصفات تقريباً وكان ثمنه 1400 ان لم تخني الذاكرة.
صحيح سأحاول البحث عن جهاز مستعمل بسعر مناسب
1000 واط is overkill فبطاقة الشاشة التي إقترحت توصي Nvidia بإستمال 500 واط وتم تحديد هذا العدد إعتمادا على حاسوب يشتغل بمعالج I7 على تردد 3.2 GHz. وبالنسبة لك أيضا فقد بالغت في مزود الطاقة ولكن هذا جيد في حال أردت إضافة ترقية القطع لدي أو إضافة بطاقة شاشة خارجية.
كنت سأفضل لو إستعملت NZXT S340 في الصندوق وإن كنت تبحث عن ماوس جيدة فأقترح عليك شراء Logitech MX Master Wireless Mouse
على الهامش أرى أنك تستعمل معالج ولوحة أم قابلان لكسر السرعة فهل قمت بهذا أم أنك تخطط لفعل هذا في المستقبل لأني لم أجد ذكرا لأي شيء بخصوص التبريد فكما تعلم إن كنت تخطط لكسر السرعة فلن ينفع المبرد الذي يأتي مع المعالج.
اذا كنت تقصد بأن ال1000 وات سيئة من ناحية الإلكترونيات، فهذا خطأ شائع. 1000 وات سيتم توزيعها على القطع كل واحد وحسب حاجته (load)
ولن تؤذي الجهاز ابدا اذا زادت عن حاجة الجهاز
كما انه يفضل اضافة 150-250 وات عن الحاجة
overkill هو مصطلح شائع وأقصد به أن عدد الواط الذي يستعمل كبير ولن يحتاجه وبهذا سيزداد سعر الجهاز بشيء لن يفيده ولم أقصد أنها مضرة بالجهاز أو شيء من هذا القبيل.
في الحقيقة عبد الرؤوف لست متأكداً من اني سأقوم بكسر السرعة, وفي حال قمت بذلك فسأقوم بتركيب تبريد مائي.
هل تعتقد اني سأحتاج للكسر ؟
مادمت تشتغل بالجهاز في البرمجة فقط فلن تحتاج كسر السرعة لهذا كان عليك شراء معالج ولوحة أم غير قابلان للكسر لتخفض عليك التكفلة ويمكنك أن تستعمل فارق المبلغ في شراء رام أو ترقية القرص الصلب.
بالمناسبة إسمي عبد الغفور وليس عبد الرؤوف ;)
الرؤوف والغفور واحد :)
امممم، هل لا تزال عجلة الفأرة معاقة لديك؟ كانت لدي نفس المشكلة وقمت بإصلاحها كالتالي ان كنت مهتماً:
وأعتذر ان كنت أزعجتك بهذا الرد بعد 6 أشهر من الرد الأصلي منك.
دمت بود.
في الحقيقة هي ليست معطلة، لكن اشعر انها ناعمة وانسيابية جداً عندما تقوم بتحريكها، اي لا يوجد هناك تدرجات او شيئ من هذا القبيل.
التي كانت لدي كانت متخلفة، عندما أقوم بتحريكها للأسفل أو للأعلى تبدأ تصعد وتنزل في مكانها :(
وبالنسبة للإنسيابية هي ناعمة أيضاً ولكن لا يضر، الأهم ان الـ Mouse Wheel Button يعمل :)
انا معتاد على الخشونة :)
ههههه بالضبط هذا ما اريده