القط ♥
لدي قطة، تبلغ الآن حوالي 9 أو 10 شهور، أسمها " أكورا " وتنادى بـِ " أكو-نيا " .
- في يناير 2015
- في مارس 2015
-
هناك قط، لصديقة أختي، قد نتبناه، أسمه " تايجر " .
- الأبيض
-
أما كصورة للحيوانات التي أربيها فهي بالإضافة لـ " أكو-نيا " هناك كلاً من " طبوش ، نعوس " وهما سلحفتان .
- صورة عائلية :q
أحب القطط كثيراً، لكن بسبب سكني مع أهلي فلا يسمح الوضع بتربية واحدة في المنزل.
بالنسبة للحيوانات التي أتمنى أن تتاح لي الفرصة لتربيتها أو التواجد بقربها فهي ثعلب Fennec (نوع من ثعالب الصحراء الأليفة!)، حرباء Chameleon، وخلية نحل :)
خلية نحل؟؟؟؟
النحل مخلوقات رائعة، أحب التأمل فيهم.
أحب الفنك كثيراً لكن حين أراه في المواقع السياحية في تونس أحزن جداً لحاله إذ يبدو أن مربيه لا يحسنون معاملته للأسف
شرلوك هولمز يربي النحل على سطح منزله في بيكر ستريت :)