من حقها أن تفعل ذلك وتعيد لحوم الأضحية لو كان به لحم قليل والباقي عظام أو دهون، من المفترض من يعطي شيء يختار شيء حسن ليعطيه لغيره، لكن من يسترخص أو يستهين بهذه العطية فمن الأفضل ألا يقدمها، ولو أعطى 10 أسر قطعيات لحوم جيدة أفضل أن يعطي 20 أسرة دهون وعظام..
عند اعطاءنا لحم الاضحية او غيرها من الصدقة يجب ان تكون الافضل لنيل الاجر ولكن من غير اللباقة رد لحم الاضحية لصاحبه حتى وان لم بعجبه اجده غير صاءب ابدا!!
أوافق حضرتك تماما
شكرا لحضرتك
لا شكر على واجب
لو كنتي مكان المُضحي وأرجع إليك أحدهم لحوم الأضحية كيف ستتصرفين؟ الموقف سيكون محرجًا للغاية كما أتصور.
طبعا محرج لا ادري حقا لم اعش الموقف ولا اتخيله 🤔 😅