الحل قد يكون جيد لكن في الأصل لما بيحصل طلاق في أغلب الحالات بيكون فيه شيطان من العند والكبر داخل بين الزوجين ومانعهم من التفاهم، لو الزوج والزوجة كانا يستطيعا التفاهم أصلاً كانا سيتفاهما على الحياة، لكن لأن أغلب الحياة تنفصل بسبب المشاكل وعدم التفاهم فمن الصعب جداً أن يتفاهما على الانفصال.
قضايا الطلاق في المحاكم تاخذ عده شهور بالفعل ، اما الطلاق الفوري برغبة الرجل فنظرا للعمل بالطلاق الشفهي لا يمكن تنفيذه .
اعتقد ان استمرار المشاكل لسنوات سببه غياب النية للحل اصلا ولا يمكن فرض تلك النية بالقانون .
للأسف تصل إلى سنوات أعرف حالة منذ 3 سنوات ولم تحصل على أي شيء من حقوقها ولا حتى الأشياء التى أحضرتها بمال والدها وغياب نية الحل موجود في أغلب الحالات لكن كل شيء بالقانون سيحل حتى فرض النية. المهم أنه يطبق بشكل لا يوجد فيه تهاون عن طريق عقوبة مثلًا لمن يرفض تنفيذ قرار القانون.
أمام القاضي كل طرف يدعي ان الاخر هو المتعنت او انه من يدعي عدم حصوله علي حقه والقاضي لا يعرف الغيب و لعبه الإثبات تاخذ سنوات .