من رأيي أن يخلع الشخص كل أقنعته أمام الآخر ويكون على طبيعته يحتاج قدر كبير من الشجاعة، وأن يكون الطرف المقابل شخص أمين، مع الأسف بعض الأشخاص لا تستحق أن تكون أمامهم على حقيقتك ليس لشيء، ولكن لأنهم لن يستطيعوا أن يتقبلوا تلك الحقيقة، أو يفهموها.
صراحة عن نفسي أنا أحاول قدر الإمكان أن أكون طبيعية وعلى حقيقتي معظم الوقت لأن كلما زادت الفجوة فيما نظهره وبين حقيقتنا نزيد فرصة أن نكون مغتربين عن أنفسنا وهذا وضع أنا لا أفضله.
قراءت مرة لكاتب/ة يقول ان الروائي يكتي سيرته الذاتية بطريقة مواربة ، يضع أفكاره ومشاعره و مخاوفه وسط أحداث القصة وينسبها لاخرين .
هل جربت الكتابة القصصية ؟