رواية درب الأربعين لماجد طه شيحه.
أقرأ في هذه الرواية هذه الأيام وهي رواية طويلة ودسمة مكتوبة بقلم موهوب .. أحب هذا النوع من الكتابات.
الرواية إلى الآن تتحدث بشكل غير مباشر عن اختيار طريقة الحياة والرحلة التي نختارها طوعا والتي تتمثل في اختيار المهنة في المقام الأول .. وأعتقد أن الكاتب يكتب عن نفسه لأنه يكتب بعمق جعل الرواية تستحوذ على عقلي.
أنا مازلت اقرأ كتاب لا بطعم الفلامينكو للدكتور محمد طه لم أكمله مازلت في الباب الأول يتحدث عن ثمن الوعي ويتحدث عن التغيير وطرقه وأساليبه، وكيف تخرج من منطقة الراحة، صراحة هو كتاب دسم جداً ممكن من 3 أبواب كل باب دسم ويحتوي على فروع كثيرة جداً.
انا قرأت هذا الكتاب ، يركز أيضا علي وضع الحدود وربما يساعد الخجولين علي تعلم كيف يقولون لا بدون احراج .
هو الحقيقة كتاب دسم جداً وصعب، يعني أحاول قرائته ببطء، حتى استفيد منه قدر الإمكان.