قد يكون لك عقل سليم في وضع مضطرب.

وهو ما يجعل الإنسان بضعفه يستسلم خصوصاً إذا كان هذا الوضع المضطرب يشهده منذ صغره.

لنا أن نقدر الإنسان وظروفه ولا نحمله من توقعاتنا ما لا يقدر على تحمله، أو الاستمرار...

عقلي سليم في وضع مضطرب..

هذه العبارة أعادت شريط حياتي، لا أدري إن كان معك حق أم لا.. لكنني عشت طفولة سيئة.. وحصلت على تناقضات بدت منطقية جدا في عقلي..

لا أدري فيما أفكر.. لكن فعلا ما كتبته جعلني أعيد تأمل حياتي.. وكأنني أريد التصديق أنني بعقل سليم..

شكرا جزيلا لك.. 🌹

فإن كانت ترى أنني وابنتها لسنا بعاديين.. لماذا تفرض مسارا طبيعيا عاديا على ابنتها؟! ولماذا تستشهد بحالتي وكأنني قمت بإنجاز باهر.. للضغط على ابنتها..؟!

لانها ببساطه لا تري النجاة والامان الا في المسار العادي .

رغم انها ربما كانت لتجد راحتها في حياكة الصوف وتتعلم حرفة تكفيها

و لماذا قد تكون أنت المضطرب؟يمكن أن تكون الأم هي المضطربة أو عائلتك لكنهم لا يدركون.لا تنتظر من أحد أن يمنح لك فرصة أو يوفر لك ظروفا ملائما لأنهم ببساطة لا يكترثون و لا يقدرون معنى التميز،فيجب أن تخلق فرصة لنفسك وأن تؤمن بنفسك لكي يؤمنوا بك.

شكرا لكِ عزيزتي.. ممتنة لكِ على نصيحتكِ 🌹🌸