تقصد ترامب؟😅السواء النفسي لم يسبق أن صنع أباطرة ولن يصنع. الضغينة وتوهم الدونية لدى الآخرين أدوات تشغيلية ضرورية للحفاظ على الهرمية السلطوية. الحاكم إذا رأى الجميع متساوين معه في الوعي لن يستطيع إرسالهم للموت في الحروب، ولن يستطيع التضحية بهم في الغلاء ليشتروا البنزين بـ 5 دولار كما هو الآن.
هو صحيح كاغية ولكنه ثعلب ذكي يلعب لصالح فريقة وليس احمق ك قراقوش
أرى أنه ليس ذكيًا على الإطلاق، فإن كان ذكيًا فعلًا لقرر التفكير في نصف أو أكثر من نصف ما قاله قبل أن يقوله، ولوجد أنه توجد طرق أخرى كثيرة أفضل وتضمن له الفوز.
أرى أنه ليس ذكيًا بل مغرورًا، وغروره يجعله يظن أنه يستطيع التعامل مع كل شيء، وأن كل الناس تدعمه، فإن كان ذكيًا فعلًا لما تظاهر شعبه واحتجوا عليه.
صحيح اسلوبه احمق ولكنه يوجهه لجمهور اعتاد الساسة الاخرين تجاهلة ويعجبه هذا الاسلوب الشعبوي البلطجي اما من هم ضده فلا اعتقد انه كان سيكسبهم بامساك العصا من المنتصف .