صراحة يا حمزة أرى في الكثيرة من الأحيان انها رعونة أو جنون مقصود كأنه فوضى منظمة، في الكثير من الأحيان وبالأخص في أماكن العمل، يحب المدير أن يراه الناس كأنه مجنون أو غير مُتوقع فقط ليرهب الناس ويجعلهم يتوقعون منه الاختيار المجنون أو الاختيار الأسوأ دائما، وبالتالي إذا حاول احد ما أن يدخل معه في جدال أو خلاف يتراجع فورا ..
أعتقد أن في موضوعنا هذا الشخص المقصود ذكي كفايةً ليمثّل ذلك الدور، إنه يدرك تماما كيف يستخدم ذلك الفوضى والجنون لخدمة مصالحه الشخصية.
أرى أنه ليس مخبولاً، لو هو بالفعل كذلك لما سمحوا له بالبقاء في مكانه، هو كأي رئيس سابق لهذه الدولة التي ترعى الإجرام منذ أن أمسكت بزمام العالم، هو فقط يحب الظهور الإعلامي، يرى أنه فوق الجميع لأنه فوقهم والكل يتبع سياسته لكني أرى أن هذا مؤقت، وهذه الهيلمان والتعجرف الأمريكي قريب من النهاية أكثر من أي وقت مضى.