الصراحه النص جميل ، ولكن اردت ان اسال إن كنت تكتب من تجارب حقيقية .

شكراً جزيلاً لك،شيء من هذا القبيل،الفكرة حقيقية وعانى منها أشخاص حقيقيون لكنني قمت بصياغتها بطريقتي لتتناسب مع القراء وللحفاظ على مشاعرهم من الكسر..