ماشاءالله زهراء ارى ان هذا النص يعكس فهمًا ناضجًا لمعنى القوة الحقيقية؛ فالقوة لا تعني غياب الألم، بل القدرة على التعافي والاستمرار رغمه. فما قمتي بالتعبير عنه هنا يتقاطع مع مفهوم المرونة النفسية أي قدرة الإنسان على النهوض بعد الأزمات وإعادة بناء نفسه من جديد. وبمجرد أن قرأت كلماتك تذكرت المقولة التالية what doesn't kill u , makes u stronger
أنا من الأشخاص الذين يظنون ذلك وألاحظ أن القوة هي صفة فطرية يولد بها الإنسان، وأنه يوجد أشخاص أقوياء بالفطرة لا تنال منهم المصاعب بسهولة بل يتحركون منها أسهل من غيرهم.