يظن البعض أن القوة تعني الصلابة المطلقة، أو أن لا نشعر، أو أن لا نسقط…

أنا من الأشخاص الذين يظنون ذلك وألاحظ أن القوة هي صفة فطرية يولد بها الإنسان، وأنه يوجد أشخاص أقوياء بالفطرة لا تنال منهم المصاعب بسهولة بل يتحركون منها أسهل من غيرهم.

ماشاءالله زهراء ارى ان هذا النص يعكس فهمًا ناضجًا لمعنى القوة الحقيقية؛ فالقوة لا تعني غياب الألم، بل القدرة على التعافي والاستمرار رغمه. فما قمتي بالتعبير عنه هنا يتقاطع مع مفهوم المرونة النفسية أي قدرة الإنسان على النهوض بعد الأزمات وإعادة بناء نفسه من جديد. وبمجرد أن قرأت كلماتك تذكرت المقولة التالية what doesn't kill u , makes u stronger

اشكرك على كلامك الرائع

سيكون من الجيد أن تشاركينا التجارب التي أوصلتك لهذه الخلاصة، فمجتمع قصص وتجارب شخصية ننتظر التفاصيل لنستفيد

قريب ان شاء الله

لا ادري عن نوع التجارب التى مررت بها فلم تذكري التفاصيل ولكن سؤال واحد هل مررتي بتجربة التشرد في الغربة ونمتى على الارصفة والحدائق العامة؟

اهلا تسعدني مشاركتكم جميعا صدقوني قصتي لا تصدق ولن يصدقها احد ف من الافضل ان تبقى ف الخفاء

اذا كنت مررت بهذه التجربة فسارفع لك القبعة لانك قوي جدا

شوقتينا كي نسمعها وسوف أصدق لأنني على يقين ان كل واحد فينا عالم بحاله .. الرجاء إرسالها حتى في الرسائل إذا أمكن 🙏❤️🙏

خالص التحية