قرأت ذات مرة ان الأشخاص الذين يتم ولادتهم في فصول معينة قد يتشاركوا بعض الصفات، أنا لا أؤمن كثيراً بعلم الأبراج، ولا اهتم مثلاً بأن اقرأ عن صفاتي الشخصية لأني برج معين، لماذا اصلاِ قد يقرأ الشخص شيء يخبره عن صفاته؟ هل يريد أن يتأكد مثلاً بأنه يمتلكها؟ لا أعلم ولكني لا أعتقد أني ساهتم بقراءة أي شيء يخبرني مثلاً بأني شخصية مرهفة الحس، وفنانة بالفطرة، وأني اعيش في الماضي.
لا اعرف شخص مهتم بأن يقرأ الأبراج في الجرائد يمكن أن يشغل نفسه بعدها بكل هذا التفكير النقدي . أعتقد أن المهتم حقا بقراءة شئ كهذا لديه مشاكل أكبر من الوقوع فريسة لتأثير بارنوم . ولكن عندي سؤال هل اصدقائك الذين انطبق عليهم الوصف من نفس البرج؟
لا كانوا ابراج مختلفة
هذا غريب حقا.. الآن افهم سبب استغرابك.