منذ سنوات كان يعرض مسلسل اسمه عد تنازلي ، البطل كان شخص صالح جدا وتحول لقاتل بعد موت ابنه بالخطأ علي يد مكافه الارهاب .
تعاطف الناس معه كان في رايي بسبب انهم سيفعلون مثله لو كانوا في موضعه ، تخيل أن يقتل العشرات بالخطأ لان ابنه قُتل بالخطا ؟ وماذا عن أهل هؤلاء القتلي هل مسموح لكل منهم ان يقتل دستة من البشر لكل يحقق أيضا العدالة بيده ؟
كل ما في الامر أننا نتقبل تلك الأفعال لأننا صرنا نضع أنفسنا مكانه أي اننا نبرر لانفسنا لا اكثر
أشاهد حاليًا حكاية نرجس ورغم شرورها أتعاطف معها أثناء المشاهدة وبعد المشاهدة أرى أن هذا التعاطف هو فقط لأنها محور القصة والمخرج والكاتب، صمما العمل فقط لدرجة ترينا كل جوانبها ونضطر للتعاطف معها.