لكن هنا توجد عدة مغالطات أخي العزيز، فأول من رسم مثلثين مقلوبين قد يكون فعل ذلك لكي يعبر عن الطاقة الأرضية والسماوية، وقد لا يكون يقصد ذلك. في الحالتين لا يمكن أن نعتبر الرمز يحمل قوة معينة لأنه لا يوجد هناك دليل على ذلك.
ونفس الأمر بالنسبة للشاكرات، لو كانت شاكرا القلب هرمية أو على شكل مثلث كنا سنفترض أنها تعني طاقة الهرم، لكن هذا منطق معكوس يعود من النتيجة ليستنتج منها السبب.
هزه مغالطة
الاحمر هو لون الحب
لا طبعا
فمن يقول ان مستوى البقاء والجنس والشهوة مرتبط باللون الاحمر هم الجهلاء
تخيل ماذا يفعلون باتباعهم -_-
هذا غير صحيح
هذا للدلالة على انهم القوى الساهرة على امن المواطنين
لان النجوم تظهر في الليل
و لهذا ايضا تم اعتمادها في العلم الاميركي
انا سالت شرطي و لم يسمع عن قوى متعددى و اجتماع القوى السمائية و الارضية
حتا انه ضحك حتى وصلت صوته للمكتب المجاور :)
كنت لا اود الرد عليك ولكن ربما تستيقظ من نومك واكون عملت فيك خير ..
اولا:
يعني انت لا تعرف الاملاء ..
انت لا تعي ما تقول يا سيدي العلم الامريكي نجمة خماسية وليست نجمة داوود السداسية التى نتحدث عنها ..
فاعذرني اذا لم ارد عليك مجدداً
استيقظ من نومي ؟
أنا ؟
الله يسامحك :(
أنا ؟
انا لا اعرف الاملء ؟
وليستنجمة داوود السداسيةالتى نتحدث عنه ؟؟
انت كاتب
لكن هل تعلم
خماسية مستخدمة في تكساس، فلوريدا
سداسية مستخدمة في كاليفورنيا، نيفادا
سباعية مستخدمة في أوكلاهوما، نيو مكسيكو
لماذا اخترت فقط ما يناسب كلامك ؟
السباعية بينا ماذا و ماذا ؟
و ماذا عن الرموز الاخرى كالنسر ؟؟!
-_-
يعني انت عندك رد و لا تريد الايضاح ؟
ام ليس لديك رد اساسا ؟
انت كاتب
ما مصدر هذا الكلام ؟