اللهّ أكرم رمضان كريم علينا جميعاً🌙
من العادات التي أحب الحفاظ عليها هي جلسة قراءة القرآن أو الأدعية. هذه اللحظة تمنحني شعور بالسكينة والطمأنينة بعد يوم طويل من الصيام أيضاً فرصة لتعليم الأطفال ومشاركة الأفكار والخواطر الروحانية أذا اتبعها الاب والام مع أبنائهم.
رمضان كريم جميعًا، بالنسبة لنا هناك عادة تعودنا عليها والحمد لله للآن لم نقطعها أبدا، وهي تجمع للعائلة كلها بالأولاد والأحفاد لنتناول الفطور سويا، ونجلس بعد الفطار للتحلية وتبادل الحديث، وقبل الإفطار نتجمع لتحضير الطعام وكل فرد فينا يختار الجزء الذي يتقنه ليبدع فيه، نتبادل الأحاديث ونستعيد الذكريات، ويكون يوم مميز، أدامه الله علينا يارب.
أدام عليكم هذه التجمعات، فهي فرصة للتواصل وخلق جو عائلي بامتياز في وقت فقدنا مثل هذه التجمعات وبالكاد نرى بعضنا بالمناسبات