أعتقد أن الناس تهرب من الوحدة بأي ثمن لذلك يعتبرون أن هذا هو الطبيعي، فالزيجة السيئة في نظرهم أفضل من الوحدة، النقطة الثانية أن المجتمع يعتبر الزواج فريضة واجبة لا يحصل الإنسان على عضوية النادي الاجتماعي إلا إذا تزوج، وطالما سوف يتزوج على كل حال فالأفضل أن يكون ذلك اليوم وليس غداً.
ولماذا يجب علينا إرضاء الناس والمجتمع على حساب أنفسنا؟! إرضاء الناس غاية لا تدرك، فإذا لم نتزوج لن يعجبهم، ولو تزوج أحدهم تحت ضغط المجتمع أو بمنطق "أي جوازة والسلام" وفي حالة حدوث مشاكل لن يرحم المجتمع أيضًا، وإذا وقع طلاق فلن يسلم الطرفان من كلام الناس ولا أحكامه!
عندما يسأل أحدهم هذا السؤال مرة أخرى الإجابة يجب أن تكون: ساعديني أو ساعدني لأتزوج 😁
للأسف، أغلب البنات تضطر للموافقة على أي زواج لمجرد إرضاء المجتمع على عكس الرجل غالبًا يصر على الرفض إذا لم يرد.
هذا الطلب سيفتح باب جهنم بدل من أن يقفله😂سوف ياتوا بالعجب يا سهام من عرسان او عرائس لا تتوافق معهم لا اجتماعيًا او تعليميًا المهم اى شئ به الروح 😂
فلتكن مساعدة مادية وبعدها سيهربوا إن شاء الله 😁
😂😂😂