وما هي الاسباب التي تجعلك تنكر النظرية؟
سؤال رقم 2/لماذا يتحسس غالبية مجتمنا العربي (الاسلامي) من مناقشة هذه النظرية؟
لأنها ضد العقل، وأغلب تفاصيلها تم دحضه في حلقات رحلة اليقين لدكتور إياد قنيبي، بعض الأمور كانت ساذجة في تلك النظرية بل مضحكة من شدة سخافتها. بالإضافة إلى أنني أؤمن أن أصل الخلق آدم عليه السلام.
ببساطة، لأنها مجرد "نظرية" لا اثبات مادي عليها، كلها تخمينات واستنتاجات يروّجها الغرب فقط ليحصلوا على إجابة للسؤال الأزلي "كيف خُلق الإنسان"
لن أتمكن من الخوض في ما يجعلني أؤمن أو أنكر لأني لست متخصصا ولا أريد أن أتكلم عن جهل
لكن ما أعرفه هو أن غالبية مجتمعنا العربي يتحسس منها لأنها السلاح الذي يشهره الملحدون في وجوهنا حين نحدثهم عن الله وأبداعه في خلق الكون المنظم وخلقنا نحن في أحسن صورة، لذا كان من الطبيعي أن نتحسس منها