شكراً دكتور منصف، طرحك جميل أحببته لأن البحوث وقراءتها جزء من هويتي.

العفو سيدي، يسعدني جدا أن يجد المقال صدى لدى شخص يقدر قيمة البحث العلمي مثلك.

شكرا لمرورك الراقي.

كل نبات طبي هو مادة كيميائية معقّدة،

وليس وصفة شعبية مقدّسة

اشكرك على هذا المقال المميز والاحترافي. .

أشكرك على إضافتك القيمة و يسعدني أن الرسالة العلمية قد وصلت بهذا الوضوح.

دمت في صحة و عافية.