كل نبات طبي هو مادة كيميائية معقّدة،

وليس وصفة شعبية مقدّسة

اشكرك على هذا المقال المميز والاحترافي. .

أشكرك على إضافتك القيمة و يسعدني أن الرسالة العلمية قد وصلت بهذا الوضوح.

دمت في صحة و عافية.

شكراً دكتور منصف، طرحك جميل أحببته لأن البحوث وقراءتها جزء من هويتي.

العفو سيدي، يسعدني جدا أن يجد المقال صدى لدى شخص يقدر قيمة البحث العلمي مثلك.

شكرا لمرورك الراقي.