برأيي أن التصرفات الواضحة أولى بالعناية لأننا نعرفها ونعرف أثرها، مساعدة الآخرين والتعاون والرحمة هي تصرفات واضحة ولها أجر معلوم، وكذلك التصرفات الواضحة السلبية مثل الغيبة والنميمة والحسد وكلام الزور والنفاق...أشياء واضحة نبعتد عنها.
برأيي يجب أن نركز على الواضح المعلوم أولاً.
ليس دائما، أحياناً يكون الشخص في الموقف الكبيرة، مع أن الصغيرة في العجز والجهل قد تكون هي الحقيقة والعمل الذي هو أنت.
شكراً ألاء..