ولماذا يجب أن اختار شخصًا واتخذه قدوة بينما هو إنسان مثلي يخطأ ويصيب؟ عن نفسي قد أعجب بصفة أو فعل أو رأي وفكر لأحد من هنا ثم لأحد آخر من هناك على طريقة أن نقطف من كل بستان زهرة، لكن لا أحب فكرة أن أكون تابعة لأحد وأهلل وأطبل له في كل مواقفه ومضطرة لقبول كل ما يقول ويفعل.
في البداية انا عاجز عن شكر حضرتك أولا على كلماتك عن أسلوبي في الكتابة وثانيا على ردك وتعليقك المتحضر، فإن كان بيننا خلاف في الرأي فمن المؤكد أن ما يجمعنا من انسانية واحترام أهم وأكبر.
بالتأكيد أنا أحترم رأيك وإن كان عندي بعض التحفظات،
تحياتي وتقديري