هناك عميل مر عام الآن على تهربه من دفع أجر شهر كامل لي أيضًا مع أنني عملت معه أكثر من مرة وكان يدفع حتى لو تأخر قليلًا، لكن هذه المرة فات حوالي عام ولم يدفع، وعندما تواصلت معه منذ عدة أشهر أخبرني أنه مشغول ولديه عدة مشاريع وسيرسلهم ولم يرسل شيء! لا أعلم هل يستكثر علي الأجر أم ماذا بالتحديد؟!
لا يمكن أن أنسى عميلة كانت معاملتها سيئة للغاية سوقيه، حتى أنني لا أنسى أول اجتماع، حضرت مع شركة سعودية وكان عيد العمال، فقال لها الشخص أنهم اليوم إجازة، فقالت له نحن لا تعطي إجازات ويجب عليك أن تعود المصريين الذين يعملون لديك على ذلك وظلت تتحدث بأسلوب مريع كيف أننا لا ينفع معنا سوى هذا الأسلوب وقالت "لازم تديله على دماغه"، عرفت أنني سأمشي من تلك اللحظة وبالفعل بعد أسبوع قلت لها، ظلت تقول لي أنها ستأخذ وقت تبحث عن أحد وأنا كنت فريلانسر أصلًا وأكملت معها الشهر وحاولت ألا تعطيني أموالي لأنني كنت أرفض أن أعمل طوال اليوم وبعد وقتي المحدد، لكن شغلي أحفظه جيدًا ولم أعطها شيء حتى أرسلت لي المبلغ.
ربنا يبارك في عملك وفيك
الحمد لله إنك عرفتي الشخص على حقيقته من البداية
لازم هي مصرية😄 دايماً ولاد البلد ميحبوش الخير لبعض😄
متظلمهاش
يمكن منوفية
دولة شقيقة برضو محسوبة علينا تبع السفارة😄
الحمد لله الذي عافانا
بالفعل مصرية للأسف الشديد ربنا يهدينا على بعض😬😬
اللهم امين
أفعالها دلت عليها زي ما يكون فيه نمط جيني موّحد أو بصمة مصرية واحدة😄
ربنا يهدينا على بعض فعلاً😄😄