لا يمكن أن أنسى عميلة كانت معاملتها سيئة للغاية سوقيه، حتى أنني لا أنسى أول اجتماع، حضرت مع شركة سعودية وكان عيد العمال، فقال لها الشخص أنهم اليوم إجازة، فقالت له نحن لا تعطي إجازات ويجب عليك أن تعود المصريين الذين يعملون لديك على ذلك وظلت تتحدث بأسلوب مريع كيف أننا لا ينفع معنا سوى هذا الأسلوب وقالت "لازم تديله على دماغه"، عرفت أنني سأمشي من تلك اللحظة وبالفعل بعد أسبوع قلت لها، ظلت تقول لي أنها ستأخذ وقت تبحث عن أحد وأنا كنت فريلانسر أصلًا وأكملت معها الشهر وحاولت ألا تعطيني أموالي لأنني كنت أرفض أن أعمل طوال اليوم وبعد وقتي المحدد، لكن شغلي أحفظه جيدًا ولم أعطها شيء حتى أرسلت لي المبلغ.
انا ليست فرلاينسر ولكن بشكل عام اسوء عميل اكره التعامل معه وهو ليس عميل واحد بل نوعية من العملاء هو من يريد ان يكون كل شئ مثالي وفي نفس الوقت هو لا يعرف ماذا يريد ثم هو شكاك يشك في اي نصيحة تقدم له ويعتبرها محاولة لتهرب من المسؤولية بالرغم ان هذا النصيحة تكون صالحه ثم انه شاف فمهما كان العمل جيد هو لا يقدره ثم هو بعد هذا كله ليس لديه استعداد لدفع مقابل الخدمة ولو امكن له اكل مال العامل او الاجير لفعل فهو بهذا جمع بين اسوء الصفات التي يمكن جمعها في إنسان ومع ذلك فهو عميل عدم العمل غير من العمل معه.
لقد كتبت بإجمال دليل العميل الوغد
كفانا الله وإياكم شره