الحكاية دي وراها شئ أعمق من كده، الطفل ده أصبح ليس لديه تعاطف بشري لأنه طفل متروك ومهجور، مش بدافع عنه على فكرة .
لكن لو تأملنا سنجد أن الطفل والديه منفصلين، تركته أمه وتزوجت عمه وهو يعيش مع والده الذي يتركه بالأيام بمفرده ويغيب في العمل.
تخيلي طفل 13 عام في مرحلة المراهقة، وعاش كل هذه الأزمات الطاحنة، بكى وتألم بمفرده ولم يجد من يهون عليه، تخيلي نفسيته هتكون ازاي، اعتقد المجرمين الحقيقين هم الأب والأم الذين أهملوا هذا الطفل، هم أيضا يستحقوا العقاب.
عن نفسي تعلمت أن الأمومة مهمة دائمة طوال الوقت ، توجهين الأطفال وسلوكياتهم ، فتخيلي هذا الطفل لم يجد من يوجهه وعاش ظروف قاسية جعلته بهذه القسوةوالوحشية،وأكرر أنني لا أدافع عنه، بل أحلل واتأمل الموقف، الذي قد يكون ناقوس خطر يجب أن ينتبه له باقي الآباء والأمهات الذين يتركون أولادهم الصغار والمراهقين بمفردهم وبدون اي توجيه!
نزيدك من الأمر شعر... الطفل الذي لم يتم الرابع عشر من عمره طبخ جزء من صديقه و أكله.
حقيقة لم استبعد مثل الأمر، خصوصاً أنه ذكرني بحادثة الإسكندريه المشابهه في العام الماضي أعتقد انه كان بمثل ذات الوقت من السنه
حقيقي، الموضوع مؤذي جدًا.