كنت احب اعيش شخصية "جيمي ماكجريجور،" من رواية "سيد اللعبة" The Master Of The Game للكاتب الامريكي العبقري "سيدني شيلدون" .. الرواية صدرت اول مرة عام 1982 وكانت تتصدر "التوب تن" حتى نهاية التسعينات .. الرواية شقلبت حياتي تقريباً مما جعلني ادمنت روايات سيدني شيلدون الاخرى مثل "خط الدم" ومعظم اعماله تحولت لدراما تلفزيونية ...
من شدة اعجابي ترجمت الرواية كاملة للعربية ولكن وجدت الناس غير مهتمين خاصة ان "سيدني شيلدون" غير معروف في عالمنا العربي البهيج ...
بدون تفكير رواية هاري بوتر، هذا العالم السحري الجميل الذي خلقته لنا ج.ك. رولنج، وكان شديد الواقعية في تفاصيله حتى أننا صدقناه.
قرأت كثير من الروايات لكن لم أحب أن أكون جزء منها، فلا أحب أن أكون مع شيرلوك هولمز ولا أجاثا كريستي في حل قضية قتل، ولا في رواية آنا كارنينا وسط أجواء التخبط، ولا الجريمة والعقاب ولا الحرب والسلام، ولا الأخوة كارمازوف.
نفس اختياري عالم هاري بوتر يجذبني بكل تفاصيله حابه أعيش مغامرات السحر وأكتشف أروقة هوغوورتس وأجرب نوبات السحر وأطير بالمكنسة فوق القلعة يوم واحد هناك كفيل يخليني أرجع للواقع بقلب خفيف مليان دهشة وشغف للحياة
سننتظر إذاً البومة التي ستأتي لنا بجواب الترشيح للمدرسة😄
نعم الاختيار...🧸🛸
لم أعرف اختيارك..
رواية خوف لــ أسامة المسلم ...
لم أجد أحدًا من أصدقائي في القراءة يقرأ لأسامة مسلم، ولكنني أحبه؟ ماذا قرأتي له أيضًا؟
جميع الروايات ، المائدة ، عرين الأسد ، الساحرة الهجينة ، بساتين عربستان ، ولج والكثيييير ، اسامة متفرد وقدوة بالنسبة لي 🧸🤍