ليست المسألة أنك كبرت، بل أنك خرجت من وهم الرومانسية. والشكوى من الخيانة تدل على أن البعض يعيش بمرحلة المراهقة يريد حبًا مثاليًا والواقع أن البشر لديهم العديد من المتناقضات. والشخص الناضج لا يقوم باسترجاع الألم وإنما الحفاظ على التوازن بين الأخذ والعطاء ولذلك كلما كبرنا أكثر نضجا.

نعم كبرت، وشعرت بهذا التغيير بالنصف الثاني من العشرينات، لم يعد منظوري للعلاقات كما كان، أصبحت انتقائية أكثر، أقنن تعاملاتي، هناك نضج بالتعامل مع الأمور والمشكلات بشكل واضح، وأكثر هدوء، ويزداد مع تجاوز الثلاتين. تدرك أن هناك نضج واضح بتقييمك لكافة الامور.