نعم كبرت، وشعرت بهذا التغيير بالنصف الثاني من العشرينات، لم يعد منظوري للعلاقات كما كان، أصبحت انتقائية أكثر، أقنن تعاملاتي، هناك نضج بالتعامل مع الأمور والمشكلات بشكل واضح، وأكثر هدوء، ويزداد مع تجاوز الثلاتين. تدرك أن هناك نضج واضح بتقييمك لكافة الامور.