القلق طبيعي عند بدء مرحلة جديدة مثل الجامعة لكن أرى أن التركيز فقط على النجاح أو المرح قد يجعلك تفقد جزء مهم من التجربة الجامعة فرصة لتكتشف نفسك واهتماماتك وتبني علاقات تساعدك على المستقبل لا تقلق كثيرًا في البداية ابدأ بالتأقلم مع الجو الجديد وتعلم تنظيم وقتك والتعرف على الناس والأنشطة المختلفة ومع الوقت ستجد نفسك قادرًا على الموازنة بين الدراسة والمرح وبناء مستقبل جيد بنفسك
طيب، من حقك طبعًا أن تستمتع بحياتك في مرحلة الجامعة، وتعارفات جديدة وثقافات جديدة وغيرها، ولكن، هذه فعلًا نصيحتي، تعامل مع الأربع سنوات كمجال واسع لفرص كبيرة محتملة، يعني حاول أن يكون لك أنشطة تطوعية إذا كان من أهدافك المنح لاحقًا، وعمومًا هي مفيدة في سيرتك الذاتية، وأسع في هذه المرحلة لاكتساب معرفة كبيرة، من القراءة وحضور الندوات، والمشاركة في مؤتمرات في مجالك، اسع إلى المعرفة عمومًا، صدقني هذه خطوة فارقة جدًا جدًا في بناء عقليتك وافكارك، وأكثر الاطلاع في كتب البيزنس والإدارة المالية لفهم أساسيات ستكون مهمة جدًا لاحقًا.