التكنولوجيا فعلاً كل يوم تفاجئنا بأفكار غير متوقعة، وأعتقد أننا سنرى ما هو أعجب في السنوات القادمة. فعلاً تظهر لي هذه الفيديوهات كثيرًا، وأجدها مضحكة ومسلية. وكذلك الأطفال (البيبي) اللي بيتكلموا كالكبار بالذكاء الاصطناعي ولا أعرف من أين تأتي هذه الأفكار المدهشة!!! لكنها في النهاية تضيف شيئًا من التسلية والمرح.
الناس فضوليون بطبيعة الحال ويحبون الصيحات والأفكار الجديدة، وما تقوليه يندرج تحت هذا البند لذا يعد الأمر هو ترند ، ولأن الخورزمية تحب ذلك فلا بأس سيظل هذا الحساب فعال لفترة من الوقت، ثم سيختفي الاهتمام به بظهور فكرة مشابهة بتجديد أكبر مثل يوميات سحلية فضائية على كوكب الأرض من يدري ؟!
لا أعلم، لكن ما يحدث مع هذه القردة الرقمية يجعلني أشعر وكأنها لم تعد مجرد فكرة عابرة أو ترند مؤقت، بل بدأت تأخذ مكانها بيننا كأنها "فئة جديدة من البشر" وكأننا بصدد مرحلة تطورية غريبة، فيها القرد لا يكتفي بالتسلية بل يطالب بحقوق رقمية وجمهور وفي.