التعجب حين وجدت ماكتبتيه مختلف كنت الوحيدة المميزة
الاحاسيس التي لم يشعروا بها وماذا من طفلة؟
بالطبع هي غارت لاحق لها بفعل هذا بك ولكن ربما كانت
الشعلة التي بدأت فيك التحدي واكمال ماتحبيه فخورة بداخلك جدا متواضعه مع من حولك
بالنسبة لي هل كنت اعرف الكتابة قبل ماعشته من الم؟
لا ولكن بدأت الكتابة من المعاناة
والله إن هذا النوع من القصص يمسّ قلبي فعلًا لأنني مررت بتجربة مشابهة، وأفهم تمامًا كيف يكون شعور الطفلة اللي كتبت من روحها، ثم يُشَكك فيها فقط لأنهم لم يعتادوا على أن يكون للطفولة صوت مختلف ، المؤسف فعلًا أن بعض المعلمين يظنون أن الإبداع لا يمكن أن يأتي من طفلة صغيرة وكأن الخيال له سنّ محدد بدل أن تفرح المعلمة بموهبتك وتحتضنها، خافت منها أو استصعبت تصديقها.
أنا شخصيًا أؤمن أن الطفلة اللي تكتب حوارًا مع القمر عندها وعي أكبر من كثير من الكبار، ويمكن كانت محتاجة بس أحد يصدقها مو يقمعها.
تلك الطفلة اللي وقفت بابتسامة رغم الظلم هي اليوم كاتبة تعرف قيمتها، وأظن أن القمر نفسه فخور بها💛
"شكرًا من القلب على كلماتك الجميلة،
حفّزتني، ولامست شيئًا عميقًا بداخلي كنت بحاجته دون أن أقول.
وكلامك فرق معي أكثر مما تتخيلي…
الله يسعدك ويكتب لك مثل ما زرعت في قلبي من أثر طيّب."🌹🌹