قصة شيقة، وتصرف حكيم من طرفكم بوضع ملابسكم بعيداً عن البحر، فبذلك أمكنكم مساعدة أصدقائكم، وينبغي أن يكونوا شاكرين لذلك😅
مهما كان ما حدث فتلك الأحداث التلقائية هي التي تميز زمن الشباب وهي ما نتذكرها بضحك وحنين إليها، فلو لم تكن هذه الأحداث في ذاكرتنا لما كان لماضينا نفس المعنى الذي تضفيه عليه هذه الأحداث، فهي الذكريات التي نعود إليها لنستحضر الأوقات الماضية.
ههههههههه شكرًا لمشاركتنا القصة ورسم الابتسامة والضحكة على وجوهنا.
صراحةً موقفك أنت وصديقك القديم كان حرجًا للغاية ويصعب فعلًا على الزملاء الجدد تصديق أنكم لم تفعلوا ذلك بهم كمزحة لتضحكوا عليهم ، خاصةً أنكم اخذتم احتياطكم ووضعتم ملابسكم بعيدًا على شاطيء البحر :)
سبحان الله .... ربما كان الموقف ساعتها محرجًا لهم وصعب عليهم لكن قد يحكوه الآن وهم يضحكون.