قد يكون كلامك صحيح … ولكن يجب أن لا نيأس من روح الله ، وأنا أرى يجب أن نعمل على قدر ما نستطيع والباقي يقدره الله لنا أو على الأقل يعذرنا على تقصيرنا … وأكثر الأعمال التي أراها ستنجح هو الكفاح المسلح الذي سيهدد المصالح الغربية ويهدم عمل سنوات من محاولاتهم لإخضاع الأمة.
للاسف حتى المظاهرات أعدادها قليلة مقارنة بما يحدث من مجاز واعمال إبادة، حتى العيان المدني لم نسمع به. وإن ذهبنا للغرب، رأينا كيف يتم قمع هذه المظاهرات، بالرغم من مناداتهم للحقوق الانسان، تناقض غريب ومؤلم حقًا. أنا فقدت الامل في كل الوسائل التي يمكن أن توقف الإبادة، الامر أصبح بالنسبة لي هو حدوث معجزة، إيا كان نوعها، سواء ربانية أو سياسية أو غيرهما.