أنصبح صديقات؟!

رواية صاحب الظل الطويل هي مصدر إلهامي وأنا أيضًا أكتب الآن رواية على خط يوازيها، لكنني أواجه صعوبة أحيانًا في الكتابة

لا لعدم مقدرتي عليها بل لتقلباتي النفسية والمزاجية🥲💔

أتمنى أن يشاء الله وأكملها😭🧡

أنا عكسك وأرى أن ما نكتبه أو نصنعه بالخبرة والشعور القديم يكون جيد وجميل ولا أحب أن أنظر له نظرة تقييم أو نقد بعين خبرتي وتمرسي الحالي، فهو يمثل نسخة سابقة مني كانت هذه أقصى خبرة لها.

ما كتبته يا لين , يعكس روحًا صادقة وشغفًا جميلًا تجاه الكتابة والتطور. فكرة نشر كتابك الأول، رغم أنك ترينه "طفوليًا"، هي خطوة شجاعة ورائعة. في الحقيقة، هناك جمال خاص في الطفولة الفكرية: تلك اللحظات التي نكتب فيها دون قيد أو شرط، ونسمح لأنفسنا بالتعبير العفوي والبسيط.

طفولية الكتابة ليست عيبًا بل يمكن أن تكون نقطة قوة. أحيانًا، ما نراه "بسيطًا" أو "ساذجًا" يعكس جوانب إنسانية عميقة. في كتابك هذا، يبدو أنك جسّدت الحنين، البساطة، وحب التفاصيل الصغيرة للحياة. هذا النوع من الكتابة يلمس قلوب الناس لأنه يشبههم ويعيدهم إلى لحظات لم يعودوا يتذكرونها في زحمة الحياة..

رسالتي لكٍ ،، كوني فخورة بما كتبتِ، لأن ذلك الكتاب ليس مجرد كلمات، بل هو جزء منك. اتركيه يشق طريقه إلى القلوب التي تحتاجه، وكوني على يقين أن لكل كلمة مكانًا، ولكل كتاب قارئًا ينتظره. بالتوفيق، وأنا واثق أن كتابك هذا سيكون مصدر إلهام وجمال للكثيرين.

جاني حماس لمعرفة بدياتك ككاتبة، وسأذهب الآن للتحميل

سأكون فخورةً إن نِلتُ رأيكِ بالكتاب أيضًا أيّتها اللطيفة

سعيدة لأنك اتخذت خطوة كبيرة فجأة رغم ترددك في السابق ولكنك عادوت التفكير وتشجعت للنشر، وهذا بالفعل يلهم الآخرين ويشجعهم على الوثوق في أعمالهم وأفكارهم وطرحها للنور دون خوف. أتمنى لك النجاح والتوفيق في كل خطواتك القادمة، وحبذا لو تشاركينا بعض المقتطفات المفضلة لديك من الكتاب هنا على حسوب.

شكرًا لمروركِ بكلماتٍ آنست قلبي، إن شاء الله سأنشر منه في الأيّام القادمة

خطوة ذكية أن تنشري هذا الكتاب، خاصة إذا كان سيُلهم الكتاب الجدد (مثلي يعني اههه) ويذكرهم أن كل بداية تحمل قيمة. سأقوم بتحميل الكتاب من مكتبة النور وأتمنى أن أجد فيه ذلك الإحساس الذي وصفته وأستفيد من تجربتك، بالتوفيق لك في كتاباتك القادمة

 الرحلة الشخصية التي تعكس تطورك ككاتبة ملهمة. ومع ذلك، وصف الكتاب بـ"طفولي" قد يقلل من قيمته في نظر الآخرين، في حين أن هذه البساطة قد تكون جوهر جماله وتفرده في وجهة نظري.

أعتقد أن الكتابة ليست عن الكمال بقدر ما هي عن الصدق، ورسائلك إلى جودي تمثل لحظة زمنية مميزة في حياتك، قد تلهم الكثيرين للبدء بدون خوف من الحكم.