سلبية للغاية ولها نتائج كارثية، أحياناً أتمنى لو أحمل مكبر صوت وأسير لأخطب في الناس بما تعلمته عن الأطفال والتربية، هل تعرفين كارثة أن يتربى طفل بنصائح وأفكار شخص من بيئة أخرى وشريحة إجتماعية مختلفة وظروف عائلية غير مماثلة، أننا نعبث بفطرة الطفل ونخلق منه نموذج إستجابة عشوائية مبكر.
لا أحبذ نشر الأمهات يومياتهن خاصة مع أبنائهن.
لأنه تحدث فيه مقارنات وتقليد، مثلا بعض النساء يحاولن تقليد كل ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي.
أرى أن حياتهن تصبح متذبذبة وليست واقعية فيها كثير من التصنع وذلك بسبب محاولة التقليد ومحاولة إظهار أن كل حياتها سعادة ورخاء وانها أم إيجابية وأنها أم كاملة وما إلى ذلك.
الإنسان يجب أن يكون صادقا مع نفسه أولا لكي لا يحس بالإرهاق النفسي والبدني، و هذا يخص الرجال والنساء، فيحاول أن يعيش من غير تقليد و تصنع بل بليونة وراحة واستقرار وسعادة نفسية.