حتى وإن أعجبتك الشخصيات وامتلكك الفضول للتعرف عليها بشكل أكبر لا يمكن أن نربط ذلك بالتعرف على الكاتب نفسه، فأنا أحب كتاباته وقرأت معظم رواياته، وثارتني شخصايات كثير من كتاباته كشخصية خوف نفسه، وشخصية الدعجاء وبناتها، لكن لم يمتلكني الفضول أبدا للتعرف على الكاتب شخصيا إلا بعض المرات التي شاهدت فيها بعض لقاءاته التلفزيونية.
انا لم أقرأ اي شيء لأسامه أسامة المسلم، فلو ستقوم بترشيح رواية لي لقراءتها فماذا ستكون؟، هل خوف ام بساتين عربستان، ام رواية أخري؟
قرأت كل تلك الروايات بأجزاءها، نعم فهي ممتعة ومشوقة بأحداثها لدرجة كبيرة، سأرشح لك أن تبدأ بسلسلة بساتين عربستان لأنها أول ما بدأت به حينها اكتشفت كتابات أسامة المسلم وبدأت أبحث عن مؤلفاته ورواياته الأخرى، قرأت بعدها خوف بأجزائه وملحمة البحور السبعة بأجزائها أيضا.
لقد قرأت سلسله بساتين عربستان وصلت لآن لجزءها السادس والأخير بصراحه اول مرة أقرأ قرأت خوف وكانت تلك محطتي لأولى لكتبه وبعدها بدأ بسلسلة بساتين ولآن لدي هدف وفضول وحب لأقرأ كل كتبه ان شاء الله