أرى تواجد اسمه بكثرة وخاصة بين المراهقين فلو أمكن أن تعرفنا على الكاتب وبعض من أفكاره؟

@wafa_lazie ولاحظت أن الزميلة وفاء أيضا قرأت له فهل من دليل عن أفكاره أو رواية معينة عن ماذا تحكي؟

يكتب في مجال الفانتازيا والخيال، لكن ما يجذب في كتاباته هو أسلوبه المشوق والمثير لأنه يستطيع ربط أحداثه بشكل سلس وممتع لا يدعوك للنفور أو الشعور بتفاوت الأحداث عن بعضها، كما أن ما جعلني أكمل قراءة رواياته هو كونه لا يعتمد كثرة الوصف والتشعب في سرد القصص لانني غالبا ما أبدأ في الرواية وأتركها في أول الطريق بداعي الملل من كثرة الوصف الممط في الكتابة.

حسنا من شرحك أسلوب الكتابة قريب بالروايات البوليسية أو سريعة الرتم التي كنا نقرأها، هذا جيد وخاصة لمن لا يفضل الوصف، فهل من ترشيح لأحدى رواياته، أو لنقل أقربهم لك.

بساتين عربستان. خوف . الوليمه

أسامه مسلم هو شخص روائي بمتياز وكلمه مراهقين كلمه مشاعه لأنك لو قرأت يوما بعدا من كتبه لو أنك لما دونت مثل هذه لأشياء هل قرأت راويه خوف من قبل؟ أنها راويه في صميم رائع جدا ويحكي بطريقه تستطيع أن تحب كل صنف من تلك الروايه وكيف يحكي عن العالم لأخر وكيف انتقل بك ليعرفك عن ميزة الصداقه والكثير

حاول أن تقرأ وتستنبط من كتبه وانا متأكدة أنك لن تندم

أسامه مسلم هو شخص روائي بمتياز وكلمه مراهقين كلمه مشاعه لأنك لو قرأت يوما بعدا من كتبه لو أنك لما دونت مثل هذه لأشياء هل قرأت راويه خوف من قبل؟

كلمة مراهقين لم أكتبها للتقليل من قيمة ما يكتب أو من المراهقين فحتى اليوم أنا أقرأ كتب للمراهقين وحتى اليوم أقرأ كتب أطفال حتى، ولكن في تعليقي هو ملاحظة انتشار كتبه بين المراهقين هذا ما لاحظته وكنت استفسر منكم لأعرف الكاتب وكتبه، وسأحاول بالفعل البحث عن كتبه مثلا الرواية التي رشحتها رواية خوف.

أتمنى ان تتطلع لبعض من كتبه وتأتي وتكلمني عن مدى وصول لكتاب إليك سيكون شيئ لطيف منك

يكتب في مجال الفانتازيا والخيال، لكن ما يجذب في كتاباته هو أسلوبه المشوق والمثير لأنه يستطيع ربط أحداثه بشكل سلس وممتع لا يدعوك للنفور أو الشعور بتفاوت الأحداث عن بعضها، كما أن ما جعلني أكمل قراءة رواياته هو كونه لا يعتمد كثرة الوصف والتشعب في سرد القصص لانني غالبا ما أبدأ في الرواية وأتركها في أول الطريق بداعي الملل من كثرة الوصف الممط في الكتابة.

حتى وإن أعجبتك الشخصيات وامتلكك الفضول للتعرف عليها بشكل أكبر لا يمكن أن نربط ذلك بالتعرف على الكاتب نفسه، فأنا أحب كتاباته وقرأت معظم رواياته، وثارتني شخصايات كثير من كتاباته كشخصية خوف نفسه، وشخصية الدعجاء وبناتها، لكن لم يمتلكني الفضول أبدا للتعرف على الكاتب شخصيا إلا بعض المرات التي شاهدت فيها بعض لقاءاته التلفزيونية.

قد تكونين على صواب ، هو من الناحيه لكتابه فهو كاتب جيد ويمتلك تلك الخاصيه التي ليست للكل فأنا أرى شخصياته كلها كانت مثاليه ولا خطأ اما بالنسبه للقاء الكاتب ذلك يختلف من قارئ إلى قارئ📚

انا لم أقرأ اي شيء لأسامه أسامة المسلم، فلو ستقوم بترشيح رواية لي لقراءتها فماذا ستكون؟، هل خوف ام بساتين عربستان، ام رواية أخري؟

قرأت كل تلك الروايات بأجزاءها، نعم فهي ممتعة ومشوقة بأحداثها لدرجة كبيرة، سأرشح لك أن تبدأ بسلسلة بساتين عربستان لأنها أول ما بدأت به حينها اكتشفت كتابات أسامة المسلم وبدأت أبحث عن مؤلفاته ورواياته الأخرى، قرأت بعدها خوف بأجزائه وملحمة البحور السبعة بأجزائها أيضا.

لقد قرأت سلسله بساتين عربستان وصلت لآن لجزءها السادس والأخير بصراحه اول مرة أقرأ قرأت خوف وكانت تلك محطتي لأولى لكتبه وبعدها بدأ بسلسلة بساتين ولآن لدي هدف وفضول وحب لأقرأ كل كتبه ان شاء الله