الاستاذ محمد ذكر بأن حاليا لا يريد الربح .. لاحقا سيفتح مجال بيع النقاط .. أي الناشرين الذين يجنون النقاط يمكنهم بيع نقاطهم مابل مبالغ مالية ويأخذ عداد نسبة من السعر ..
الاستاذ محمد ذكر بأن حاليا لا يريد الربح .. لاحقا سيفتح مجال بيع النقاط .. أي الناشرين الذين يجنون النقاط يمكنهم بيع نقاطهم مابل مبالغ مالية ويأخذ عداد نسبة من السعر ..
أولاً شكراً للأخ سهيل على طرح هذا الموضوع.
والجواب ذكره الأخ عادل مشكوراً ولي إضافة بسيطة.
أعمل أنا والزملاء حالياً على منصة بيع وعرض النقاط، الهدف هو أن نتيح فرصة للربح لأصحاب المواقع وفي نفس الوقت أن تقدّم الإعلانات بأسعار معقولة للراغبين في شراء الإعلانات (على الأقل لإطلاق مواقعهم). كنا نرغب بشدة للعمل مع بوابة للدفع، وجدنا Paytabs.com وكنا نخشى بعض التحديات مثل نوع الغرض المراد بيعه (فهي ليست أغراض ملموسة بل نقاط أو credits) والحمدلله تجاوزنا هذه النقطة.
على كل حال، أعتقد إذا استطعنا أن نجمع بين الربح لمن يريد من الناشرين وكذلك توفير أسعار مناسبة ومعقولة للمعلنين، ستستفيد جميع الأطراف.
الإعلان المدفوع حالياً شيء غير معقول ياصديقي! قد تدفع ما أمامك وما وراءك ولا تصل للهدف المنشود.
قد يكون بيع النقاط وسيلة لعدّاد لتحقيق بعض الأرباح، ولكنها ستكون لتغطية تكاليف الموقع نفسه.
الربح الحقيقي لي ولبقية الزملاء أن نكسب ثقة المشتركين، ثم بإمكاننا أن نطلق مشاريعنا الربحية بعيداً عن عدّاد بعد أن نكسب ثقة المشتركين والأصدقاء.
يجب أن أشكر أصدقائي رعاة عدّاد، وسنقدم قريباً بالتعاون معهم "شيئاً" جميلاً بإذن الله.
مشروع عداد مشروع ناضج وناجح وتحيتي القلبية لكل القائمين عليه وللاستاذ محمد الكثيري .