أعتقد بأن قراءة الرواية قبل أفضل، لأنه حينما نقرأ الرواية يكون لدينا تصور معين لشخصيات هذه الرواية في عقولنا، فبعد مشاهدة الفلم يتحقق هذا التصور في مخيلتنا، أما بالنسبة لقراءة الرواية بعد مشاهدة الفلم فشخصيا أحب مشاهدة الأفلام الكبيرة والملهمة بعد قراءة الرواية الخاصة بها.
جميعنا يحصل له هذه الظروف للأسف ولكني أحاول في وقت لاحق القراءة،
ولكن هل تغنيكي مشاهدة الفيلم عن قراءة الرواية؟