هافينغتون بوست عربي .. عالمية بلغة عربية

هافينغتون بوست عربي ، الذي أطلق في 2015، هو الموقع الرابع عشر لهافينغتون بوست في التواجد العالمي المتمدد للعلامة التجارية.

الموقع الجديد هو قناة إخبارية هي الأولى من نوعها على الانترنت باللغة العربية، ويقدم مزيجًا فريدًا من التقارير الأصلية من خلال صحفيين مستقلين ومنصة تدوينية للجمهور في المنطقة للتعبير عن أفكارهم وآرائهم.

هافينغتون بوست عربي يجمع بين منصة أخبار هافينغتون بوست الحائزة على الجوائز، والخبرة الاقليمية لانتيجرال ميديا استراتيجس وشبكة مزدهرة من الصحفيين، الذين يساهمون بالمحتوى التحريري من مختلف أنحاء العالم العربي

في يوم إطلاقه، قالت أريانا هافينغتون، المؤسس المشارك، الرئيس ورئيس تحرير هافينغتون بوست :

"أشعر بسعادة غامرة إزاء إطلاق هاف بوست عربي، خاصة وأن ذلك هو التوقيت الأمثل للاطلاق. كثير من التغطيات حول العالم العربي تتم عبر إطلالةٍ من الخارج، بينما لا يُسمَع أصوات الأشخاص الأكثر تأثُّرًا بما يحدث في كثير من الأحيان."

يوفر هاف بوست عربي منصة مستقلة على الانترنت للمدونين العرب، ومنشئي المحتوى وقادة الفكر للمشاركة في النقاش البناء حول القضايا التي تؤثر على المنطقة. يتضمن فريق التحرير المميز عددًا من المحررين والصحفيين الإقليميين المعروفين، وهو ما يمثل تنوعًا في وجهات النظر.

لزيارة الموقع : http://www.huffpostarabi.com