باذن الله سينتصر هذا الشعب المكلوم وسيسقط بشار والمجرمون معه والمنافقون ممن كذبوا على الشعب ووعدوهم ثم خانوهم.

من كتب المقال للأسف ينظر بعين واحدة ويغمض الأخرى وهو متعصب تماما للطرف الاخر فلم نسمعه ينعق على تركيا وميلشياتها او السعودية وميليشياتها ... فقط ايران وروسيا ..

اتمنى منك اخ عبد الرحمن التفكر فيما تقرأ والقراءة من جميع وجهات النظر والا فأن جيل كامل سينشأ على الحقد والمعلومات المقلوبة فقط من اجل المصالح .

روسيا=اميركا

داعش = قاعدة

ايران = السعودية/اسرائيل

والمتضرر الأول هو الشعب السوري (المؤيد والمعارض)

لا نظامنا نظام ولا معارضتنا معارضة وليس لدينا جيش كنا انه ليس لدينا ثوار .. فقط ادوات بيد الكبار لكن تدمر البلد ولازلنا نرى متاذكين مثل صاحب المقال يظن القطيع الذي ينتمي اليه الحق والقطيع الآخر هو الباطل .

إن أغفل الكاتب جانب فلا يعني بالضرورة أن ما يقوله باطل فقد يكون حقا، عندما تتحدث عن عيوب ويندوز فقط فلا يعني أن لينوكس بلا عيوب المهم أن ما تقوله صحيح أم لا

فيما يخص الأطراف الأخرى لعلك تذكر تعليقي الذي قلت عنه أنه نقطة اتفاق، لهذا أكرر مشاركتي لرابط يذكر جزء ويغفل عن آخر لا يعني أني أنكره سواء كان الكاتب ينكره أم لا، الكاتب يأتي بوقائع معظم المتابعين قد عاينها ولم يؤلف من بنات أفكاره.

https://io.hsoub.com/go/29320/141529

هذا ماقصدته بفتح العين واغلاق الاخرى فمايراه صحيح لكنه نصف الصورة .

لكن كثير من المتلقين خصوصا من يقيم خارج سوريا ولايرى شيئ على الارض فقط يسمع من فلان وعلان .. هذا معرض للبرمجة لطرف ضد طرف و لم اجد شخصا يوما يعترف بخير الطرفين وشر الطرفين . فقط حقد وسباب وانتماء متطرف على الاخر وهذا النوع من المقالات يعد يمثابة غذاء لهم .

روسيا=اميركا

داعش = قاعدة

ايران = السعودية/اسرائيل

أدخلت الضحكة إلى وجهي.. شكرًا لك.

ضحكت كثيرا من قبلك

السياسة

مجتمع لمناقشة الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

12.1 ألف متابع